Google Chrome يتطور إلى الأفضل لإدارة علامات التبويب



  Google Chrome  يتطور إلى الأفضل لإدارة علامات التبويب 


  Google Chrome  يتطور إلى الأفضل لإدارة علامات التبويب
  Google Chrome  يتطور إلى الأفضل لإدارة علامات التبويب 


إذا كنت أحد مستخدمي Chrome و تقوم بفتح علامات تبويب كثيرة ، فإن كروم  سيسهل الأمور قريبًا ، تتطلب إدارة علامات التبويب في Chrome حاليًا المرور فوق كل علامة تبويب والانتظار للحصول على وصف لعلامة التبويب أو مجرد تحديد علامة بصرية عبر favicon الصغير ، قد يكون هذا أمرًا صعبًا عندما يكون لديك الكثير من علامات التبويب المفتوحة ، لذلك يتعامل كروم معها بمعاينة جديدة تتيح لك التمرير فوق علامات التبويب بسرعة للوصول إلى علامة التبويب الصحيحة.



قد يهمك أيضا:
جوجل تطلق إصدار جديد من نظام الأندرويد | لايفوتك


كانت المتصفحات الأخرى تدير هذا بشكل أفضل لسنوات ، بما في ذلك Microsoft Edge و Safari من Apple ، لكن من الجيد أن نرى كروم يحصل على بعض التحسينات ، في البداية ستقتصرعلى معاينات فقط لعناوين الصفحات ، لكن جوجل تعد بأن يدعم كروم صورة مصغرة كاملة لعلامة التبويب قريبًا.

إلى جانب تغييرات علامة التبويب ، تخطط Google أيضًا لتعديل شريط عناوين Chrome لعرض النتائج بشكل أسرع ، ستحصل على إجابات فورية لاستفسارات حول الطقس والترجمات والأحداث الرياضية والمزيد ، تضيف Google  أيضًا المزيد من تخصيصات الألوان لمظاهر كروم . تتيح لك أداة جديدة تغيير لون المتصفح بأكمله وصفحة علامة التبويب الجديدة ، كل ذلك دون الحاجة إلى تثبيت ثيم Chrome من سوق Chrome الإلكتروني.



ليس من الواضح تمامًا متى ستكون جميع هذه التغييرات متاحة ، لكن Google تقول إنها بدأت منذ مدة في تطوير متصفحها كروم ليتم إطلاق الإصدار رسميا لاحقا .

قد يهمك أيضا:
طريقة تغيير لغة جوجل كروم إلى أي لغة تريدها بكل سهولة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق