الرئيس التنفيذي لـ YouTube إعتذر عن إزالة شارة التحقق ويعترف



الرئيس التنفيذي لـ YouTube إعتذر عن إزالة شارة التحقق ويعترف




لقد اعتذر الرئيس التنفيذي لموقع YouTube سوزان وجيكي لمجتمع المبدعين بشأن قرار الشركة إلغاء حالات التحقق ، تاركًا العديد من المبدعين دون شارة التحقق.

الرئيس التنفيذي لـ YouTube إعتذر عن إزالة شارة التحقق ويعترفوقال ووجيكي على موقع تويتر: "أنا آسف للإحباط و الأذى الذي سببناه في مقاربتنا الجديدة للتحقق". "بينما نحاول إجراء تحسينات ، فاتتنا العلامة ، بينما أكتب هذا ، نعمل على معالجة مخاوفك و سيكون لدينا المزيد من التحديثات قريبًا. "

أعلن YouTube عن تغييرات في سياسة التحقق مما أدى إلى تلقي العديد من المبدعين الرائعين رسائل بريد إلكتروني لتنبيههم بفقدان حالة التحقق الخاصة بهم ، لدى المبدعين الوقت لاستئناف القرار قبل سريان مفعول السياسة في نهاية شهر أكتوبر، من المفترض أن تضمن السياسة الجديدة منح التحقق للمبدعين والعلامات التجارية والفنانين البارزين على YouTube وخارجها والذين يتعرضون لخطر انتحال الهوية.

قد يهمك أيضا:
أداة جديدة من Youtube لاكتشاف الفيديوهات المسروقة وحماية حقوق الطبع والنشر


تتوافق سياسة التحقق الجديدة في YouTube مع الطريقة التي تتبعها شركات مثل Facebook و Instagram و Twitter في توزيع علامة التحقق ، ترغب الشركة في التأكد من أنه إذا كان الأشخاص يبحثون عن حساب معين ، مثل قناة YouTube الشهيرة بمجلة الطبخ Bon Appétit ، فسيتمكنون من العثور عليها ، ومع ذلك فإن النتيجة هي أنه إذا كان هناك حساب YouTube آخر شهير يمر عبر Bon Appétit  فسيخسرون حالة التحقق الخاصة بهم  وفقًا لموقع YouTube.

علمت الشركة أن إزالة حالات التحقق من شأنه أن يزعج المبدعين  لكنها شعرت أنها خطوة ضرورية لمحاربة انتحال حسابات كبار المسؤولين ، لهذا السبب يتم اتخاذ خطوات معينة لمساعدة المبدعين الذين تم إخبارهم بأنهم يفقدون أوضاعًا تم التحقق منها لكنهم يريدون خوضها ، ستحاول YouTube مراجعة كل نداء واحد يدويًا من قِبل منشئي المحتوى قبل تغيير سياسات التحقق في أواخر أكتوبر وفقًا للشركة.

قد يهمك أيضا:
خبر جديد لسياسة اليوتيوب بخصوص الصور المصغرة المخصصة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق