جديد انستقرام تقوم بتطوير تطبيق منفصل مخصص للمراسلات



جديد انستقرام تقوم بتطوير تطبيق منفصل مخصص للمراسلات



جديد انستقرام تقوم بتطوير تطبيق منفصل مخصص للمراسلات
جديد انستقرام تقوم بتطوير تطبيق منفصل مخصص للمراسلات


لدينا الكثير من الشبكات الاجتماعية المختلفة والكثير من التطبيقات الاجتماعية المختلفة هذه الأيام. Facebook، Snapchat، Instagram، WhatsApp، Twitter. 
في هته الأيام هناك إختبار داخلي في Instagram HQ لتطبيق رفيق جديد تمامًا مصمم ليبقيك على اتصال دائم مع أقرب أصدقائك.

يعمل هذا التطبيق الجديد جنبًا إلى جنب مع تطبيق Instagram الرئيسي وستتيح للمستخدمين الفرصة لمشاركة المعلومات الأساسية تلقائيًا مع الأصدقاء المقربين وإرسال رسائل نموذجية أيضًا .

وفقًا للصحفيين في The Verge ، الذين حصلوا على لقطات مسربة من تطبيق Instagram  الجديد ، ستتيح لك مؤشرات الترابط مشاركة المعلومات تلقائيًا مثل عمر البطارية المتبقي وسرعة اتصال الإنترنت والموقع مع أقرب أصدقائك. سيوفر تطبيق Instagram الجديد أيضًا تجربة تطبيق مراسلة أكثر انتظامًا مع ميزات مثل الرسائل النصية والمراسلة الصوتية والتي ستحتوي جميعها على مجموعة أدوات منتظمة من Instagram لجعلها تبدو رائعة قدر الإمكان.

قد يهمك أيضا:
شركة أنستغرام تقوم بتسريع غلق الحسابات التي تنتهك سياسة الإستخدام


ليست هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها Instagram على تطبيق منفصل للمراسلة المباشرةحيث عملت الشركة أيضًا على تطبيق مصاحب لـ Instagram يسمى Direct ، والذي اعتقدت أنه كان من المفترض أن يسهل على مستخدمي Instagram إرسال رسائل مباشرة إلى أصدقائهم و لا تزال المراسلة المباشرة جزءًا داخليًا من تطبيق Instagram الرئيسي.

يكمن الاختلاف الرئيسي في إضافة ميزات المشاركة الدائمة التي تتيح لك اختيار أقرب أصدقائك الذين سيكونون قادرين على رؤية معلوماتك الأساسية الحية دائمًا. ستتطلب منك هذه المشاركة التلقائية الاشتراك في الخدمة أولاً ، قبل أن تبدأ مؤشرات الترابط في نشر معلوماتك المباشرة. ستتمكن أيضًا من عرض أي من أحدث قصص أصدقائك على Instagram من داخل سلاسل الرسائل أيضًا.

وفقًا لـ The Verge ، قد يكون الدافع الرئيسي وراء تطوير تطبيق جديد هو رغبة Instagram في مطابقة مستويات الانشغال الرائعة التي يتمتع بها Snapchat مع مستخدميه ، يقضي مستخدم Snapchat العادي مزيدًا من الوقت في استخدام التطبيق أكثر من المستخدم العادي في Instagram. يمكن أن تكون إضافة شيء مثل المشاركة المستمرة أعلى تجربة تطبيق المراسلة العادية وسيلة لـ Instagram لمحاولة رفع أرقام المشاركة هذه.

ما هو مفقود هو خبر تاريخ إطلاق هذا التطبيق  في الوقت الحالي ، لا توجد طريقة لمعرفة متى قد نرى Instagram الجديد يتلقى إصدارًا عامًا على iOS و Android. في الواقع ، مع تطبيقات مراسلة رفيق Instagram التي تجعلها بعيدة على طول مسار التطوير دون إصدارها ، لا توجد وسيلة لضمان إطلاقها على الإطلاق. سيتعين علينا الانتظار والانتظار فقط.

قد يهمك أيضا:
جديد | موزيلا تعتمد خدمة تمييز المواقع الآمنة من غيرها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق