تعرف على دقة العرض 4K



تعرف على دقة العرض 4K



تعرف على دقة العرض 4K
تعرف على دقة العرض 4K
إن 4K  هي الأحدث في دقة إنتاج الفيديو بدقة   4096x2160بكسل ، بفضل 12.6 مليون بكسل تزيد بكثير عن دقة الفيديو القياسية الحالية بدقة 1920x1080. هناك العديد من الفوائد التي تتمتع بها دقة إنتاج الفيديو المفصلة بشكل مذهل ، ولكن كيف ينطبق ذلك على إنتاج الفيديو للشركات؟ استمر في القراءة لأسباب يجب عليك أو حتى عدم التفكير في تطبيق 4K  لمشروع الفيديو التالي للشركة.

بصفتك منتج فيديو  تمنحك 4K  مرونة هائلة في مرحلة ما بعد الإنتاج لتقطيع اللقطات مع الاستمرار في الاحتفاظ بالفيديو عالي الدقة ، وهو أمر كان من المستحيل القيام به في السابق دون أن تقل دقة الفيديو عند التعديل عليه ، هذه أخبار رائعة لشركات إنتاج الفيديو والتي انضم العديد منها إلى عربة 4K  ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص ليسوا مستعدين لتكنولوجيا 4K  ، على الرغم من هذه الأسعار الرائعة لمعدات تشتغل بالـ 4K .

قد يهمك أيضا:
كل ما تحتاج لمعرفته حول استعادة البيانات


و لكن بالنسبة لـ 90٪ من الأشخاص يعد تحرير 4K  أصليًا ببساطة غير ممكن  لذلك يلجأ منتجو الفيديو حاليًا إلى استخدام الوكلاء ، ما هو بالضبط وكلاء قد تسأل؟ حسنًا يقوم الوكلاء ببساطة بأخذ الملف الأصلي وضغطه إلى دقة منخفضة لأغراض التحرير فقط  بمجرد قيامك بتحرير نسختك المضغوطة من الملف ، تقوم بعد ذلك بإعادة توصيل اللقطات التي تم تحريرها بالصورة المصدر ، وبسبب نفس الوقت وإعدادات الفيديو ستتمكن من جعل تحرير الفيديو الخاص بك في لقطات 4K  الأصلية ، ومع ذلك ليست هذه عملية سريعة بأي حال من الأحوال فقد يكون الاضطرار إلى استخدام برنامجين منفصلين بمثابة تعب كبير ، ولكن النتائج مذهلة و تستحق كل هذا العمل الشاق.

ومع ذلك فإن أكبر عيب هو شيء ربما لم تفكر فيه ، إنها الحقيقة و ببساطة لا يمكن لأحد أن يشاهدها بدقة 4K  ، ناهيك عن ملاحظة الفرق على مسافات مشاهدة التلفزيون القياسية. كمستهلك ، من غير المحتمل أن تتمكن من معرفة الفرق بين 4K  و 1080 HD ، مما يجعل الحاجة إلى 4K  فقط في أكبر شاشات العرض .

ومع ذلك ، أصبحت شاشات العرض 4K  ميسورة التكلفة بدرجة أكبر ، ولكن من المرجح أن يشاهد المستفيدون والأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت في بيئة مكتبية 4K  في المستقبل القريب ، لذلك ربما يكون إنتاج فيديو الأعمال مفيدًا لاستخدام 4K  ، خاصةً مع الدقة الكبيرة التي تجعله متعدد الاستخدامات للاستخدام على الشاشات الكبيرة في المؤتمرات وغيرها من الأحداث الموجهة للأعمال لعرض الفيديو الخاص بالشركات.

يمكننا بالتأكيد رؤية ميزة توفير قدرة 4K  ، مما يمنح العملاء المحتملين مزيدًا من الثقة بك وبخدمات إنتاج الفيديو الخاصة بك.

لذلك 4K  يستحق كل هذا العناء لإنتاج الفيديو للشركات و الأمر متروك لك ، بالنسبة للمشروعات الأكثر تكلفة يمكننا بالتأكيد أن نرى ميزة توفير قدرة 4K  ، مما يمنح العملاء المحتملين مزيدًا من الثقة في خدمات إنتاج الفيديو .


قد يهمك أيضاً:
ما هو البيتكوين ولماذا العملات الرقمية تلقا رواجاً كبيراً ؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق